شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة

شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة تعد من الشركات المعتمدة من قبل الدفاع المدني، فشركة العطار من ضمن الشركات الرائدة في خدمة تركيب جميع أنظمة الحريق بشكل احترافي خالي من أي أخطاء بل إن الشركة اتجهت إلى تصميم أنظمة الحرائق بمواصفات عالمية وهذا يدل على مدى دقة واحترافية العاملين والمشرفين بالشركة.

عرض خاص
عرض خاص

شركات أنظمة إطفاء الحريق بجدة

من أوليات شركة العطار والتي تعمل جاهدة على تحقيقها هو سلامة واستقرار النظام الأمني داخل المنشأة وبدوره الحفاظ على حياة المواطنين، لذا فنحن شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة نعمل على تركيب أنظمة إطفاء الحريق مهما اختلف نوع النظام.

فالشركة لديها جميع الإمكانيات والمؤهلات التي تجعلها قادرة على القيام بهذا العمل بكل احترافية ودقة ومهارة تحت أيدي مشرفين وعمال فنيين متخصصين في هذا المجال لديهم الخبرة والمهارة من تجاربهم السابقة قادرين على استخدام الأجهزة الحديثة والمعاصرة.

شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة
شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة

تركيب نظام اطفاء الحريق بجدة

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى شركة تركيب أنظمة إطفاء الحريق لتركيب أجهزة إطفاء وغالبًا يتم تركيبها في المستشفيات والفنادق والمطاعم والمصانع والهيئات الحكومية والخاصة وذلك لتحقيق المزيد من الأمن والسلامة للأشخاص العاملين وأيضًا لحماية المنشأة من أي ضرر قد يلحق بها.

لذا نحن شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة نقدم خدمة تركيب أنظمة إطفاء الحريق، فنحن شركة معتمدة من قبل هيئة الدفاع المدني السعودي، ونتبع تعليمات السلامة في جميع أعمالنا، فنحن شركة العطار لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة من عملائنا والذين سبق وتعاملوا معنا منذ تم تأسيس الشركة بمدينة جدة، فنحن شركة العطار لدينا أفرع كثيرة من شركتنا في كل مدن المملكة العربية السعودية.

شركات اطفاء حريق بجدة

نحن في شركة العطار لدينا الكثير من المهام والخدمات التي نقدمها لجميع سكان مدينة جدة، حيث تتعدد خدماتنا في: –

  1. تركيب جميع أنظمة الحريق والإنذار عن حدوث حرائق وكل ما يتعلق بالحرائق.
  2. تصميم جميع أنظمة إطفاء الحريق بمواصفات قياسية وعالمية.
  3. توريد العديد من أنظمة إطفاء الحريق إلى كثير من المستوردين.
  4. الصيانة الدورية على جميع أعمالنا وإصلاح العطل إذا حدث.

كل هذه الخدمات جعلت شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، لذا فنحن من أفضل الشركات على الإطلاق.

شركات معدات إطفاء الحريق بجدة

تستخدم شركة العطار الكثير من معدات إطفاء الحريق في حال نشوب حريق، ومن هذه المعدات: –

  • طفايات الحريق الخاصة بالسيارات.
  • طفايات الحريق اليدوية، وتختلف في تكوينها فقد تكون (رغوة – بودرة جافة – غاز ثاني أكسيد الكربون – مياه).
  • و طفايات الحريق المتحركة على عجل، وقد تكون (رغوة – بودرة جافة – غاز ثاني أكسيد الكربون).
  • مدافع المياه القوية والتي يمكنها إخماد الحريق.
  • أجهزة إطفاء ذاتية وأتوماتيكية يمكنها العمل من تلقاء نفسها.
  • أبواب مصممة خصيصًا لمقاومة الحرائق (أبواب مضادة للحرائق).

كما أن الشركة تتيح خدمة بيع وتركيب جميع معدات الإطفاء التي سبق ذكرها، فإذا كنت تريد الحصول على أي معدة من معدات إطفاء الحرائق قم بالاتصال بنا عبر أرقامنا الموضحة.

أنظمة إطفاء الحريق في المباني بجدة

تتبع شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة استراتيجية متقنة عند تركيب أنظمة الإطفاء اليدوي كالصناديق والطفايات. حيث أن صناديق الحريق والطفايات هو النظام المخصص للمباني من ضمن الأنظمة الأخرى.

فطفايات إخماد الحريق عبارة عن أجهزة إطفاء الحريق يتم استخدامها عن طريق حملها باليد أو باستخدام عربة مقطورة. وتتعدد أنواع طفايات الحريق، فمنها (الطفايات المائية – الطفايات الرغوية أو الفوم – طفايات البودرة الكيميائية الجافة – طفايات ثاني أكسيد الكربون – الطفايات التي تحتوي على السوائل الكيميائية – طفايات الوسائط النظيفة).

انظمة اطفاء الحرائق بجدة

صناديق إخماد الحريق تتكون من نظامين وهما: –

1. نظام الأنبوب الجاف، وهو عبارة عن شبكة إمداد بالمياه الجافة، حيث يتم تغذيتها عن طريق رجال الدفاع المدني من خلال الخزانات الخاصة بهم المحمولة عبر وصلات سريعة الربط.

2. نظام الأنبوب الرطب، هو عبارة عن شبكة ممتلئة بالماء، حيث يتم تغذيتها من الشبكة العامة للمدينة أو بخزان ويفضل أن يكون أرضي خارج المبنى، ويتم تحديد سعته بحسب قربه أو بعده من الدفاع المدني، فإذا كان المبنى قريب من الدفاع المدني يتم إنشاء الخزان بسعة تكفي لمدة 30 دقيقة، أما إذا كان المبنى بعيد عن الدفاع المدني يتم زيادة سعة الخزان لتكفي مدة 45 : 60 دقيقة.

ويتم تركيب خراطيم الإطفاء موصلة بقوائم الإمداد، حيث يتم تعليق هذه الصناديق على الحائط أو تركب مدفونة داخل حائط المبنى.

منظومات اطفاء الحريق بجدة

تتعدد منظومات إطفاء الحريق لدى شركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة، فتتمثل أنظمة الحريق في: –

1. أنظمة الإطفاء بالغاز (غاز ثاني أكسيد الكربون CO2، FM200، NOVEC).

2. أنظمة الإطفاء الآلي بالمياه (النظام الرطب، النظام الجاف)

3. أنظمة الإطفاء الآلي بالرغوة

4. أنظمة الإطفاء اليدوي كالصناديق والطفايات

5. أنظمة الإنذار المبكر ضد الحريق.

6. أنظمة كاميرات المراقبة عالية الجودة.

مجموعات اطفاء الحريق بجدة

لكل من أنظمة إطفاء الحريق السابقة استخدام يختلف عن الآخر، ونحن شركة العطار نعلم جيدًا باستخدام هذه الأنظمة وسوف نعطي نبذة صغيرة عن استخدام هذه الأنظمة ليكون عميلنا العزيز على دراية كاملة بمختلف أنواع الأنظمة لدى الشركة.

أنظمة الإطفاء بالغاز (غاز ثاني أكسيد الكربون CO2)، عبارة عن شبكة من الأنابيب يتم توزيعها في الأماكن المطلوب حمايتها من خطر الحريق، حيث تغذى من أسطوانات غاز ثاني أكسيد الكربون المضغوط، ويندفع عند التشغيل تحت ضغط معين، فتتناثر جزيئاته بتركيز معين وتعمل على إخماد الحريق ومنع انتشاره.

أنظمة الإطفاء بالغاز (FM200)، يستخدم هذا الغاز من أجل حماية غرفة الخوادم والسيرفرات وأيضًا حماية الأنظمة الإلكترونية الدقيقة، وهذا الغاز يعمل على تبريد الحريق أي أدنى مستوى، ومن ثم يتم كسر سلسلة تفاعلات الأكسدة  للحريق من خلال إزاحة الأكسجين الموجود بالهواء وبالطبع هذا النظام له برامج معينة لحسابات التصميم وهي خاصة بشركة العطار المصنعة له.

وأنظمة الإطفاء بالغاز (NOVEC)، يستخدم هذا الغاز في إطفاء حرائق الأجهزة الدقيقة والسوائل والمواد التي يخشى عليها من التلف.

نظام إطفاء الحريق بجدة

كما نوفر أنظمة الإطفاء الآلي بالمياه، (النظام الرطب: يتم استخدام هذا النظام في حالة المساحات التي تكون فيها درجة الحرارة طبيعية أي ليست شديدة البرودة أو شديدة الحرارة)، (النظام الجاف: ويتم استخدام هذا النظام في حالة المساحات المعرضة للتجمد مثل المبردات والفريزرات).

أنظمة الإطفاء الآلي بالرغوة، يتم استخدامه في الأماكن التي ينتج فيها مواد كيميائية أو صناعات نفطية كالخزانات والمصانع الكيماوية وغيرها.

أنظمة الإطفاء اليدوي كالصناديق والطفايات، سبق وتم ذكرها بالتفصيل في هذا المقال.

واخيراً، أنظمة الإنذار المبكر ضد الحريق، والغرض من هذا النظام هو سرعة الاستجابة إلى الحريق ثم تحويل هذه الاستجابة المبكرة إلى إشارة سمعية ومرئية من أجل التنبيه. ويتكون من نظام الإنذار الأتوماتيكي ونظام الإنذار اليدوي. ويتم استخدام هذا النظام في الأماكن والقاعات التي تتزايد فيها احتمالات حدوث الحرائق بها وما قد تنجم عنه من خسائر كبيرة في فترة زمنية قصيرة.

أسعار نظام إطفاء الحريق بجدة

تختلف أسعار تركيب نظام إطفاء الحريق بجدة على حسب (نوع النظام المستخدم، مساحة المكان، الوقت المبذول، عدد الفنيين والعمال، وغيرها من العوامل…)

ولكن لا تقلق عزيزي العميل فنحن بشركة أنظمة إطفاء الحريق بجدة نعلم جيدًا مدى قلقك من الأسعار عند البحث عن شركة لتركيب أنظمة إطفاء الحرائق. ولأننا نهتم دائمًا بأمن عملائنا الكرام وسلامتهم، فنحن شركة العطار نقدم جميع خدماتنا بأسعار مناسبة غير قابلة للتنافس. كما نقدم الكثير من الخصومات في معظم أوقات السنة.

وفي النهاية نتمنى نحن شركة العطار لتركيب وصناعة وتوريد أنظمة ومعدات إطفاء الحريق بجدة الاتصال بنا. ونحن بالشركة سوف نتواصل معك في الحال، فنحن دائمًا مستعدون لخدمتك وهدفنا الأول والدائم هو الحفاظ على حياتك من أي خطر قد يهددها.