شركة عزل مسابح بجدة

شركة عزل مسابح بجدة

نهتم كثيرا بانشاء المسابح فى البيوت والفلل والقصور خاصتنا لما لها من اكسابنا روح وشعور بالراحة والجمال وتساعدنا فى الترفيه والاستجمام ، لذا فان شركة عزل مسابح بجدة تعمل على  الاهتمام بعمليات عزل المسابح لتفادى اى مشاكل مستقبلية تهدد البيوت والفلل والقصور او حتى النوادى والمتنزهات من مشاكل تسرب المياه من المسابح وما يترتب عليها من مشكلات اخرى ، فنحن شركه العطار شركه عزل مسابح بجدة مجربة نقدم لكم اعمال عزل المسابح باحترافية شديدة

حيث ان شركتنا شركه العطار افضل شركه عزل مسابح بجدة تضمن لكم افضل طرق العزل الخاص بالمسابح لما لدينا من خبرات ميدانية وعملية فى كافة طرق وسبل عزل المسابح بجده ، ان شركتنا شركه العطار ارخص شركه عزل مسابح بجده تقدم لكم اعمال العزل باسعار للجميع ولكافة المستويات لتنال رضائكم ، فسوء كنتم جمهورنا الحبيب وعملائنا الكرام تقومون بعمليات العزل فى بداية انشاء المسابح او حتى بعد انشائها بفترات فشركتنا شركه العطار شركه عزل مسابح بجده مجربة ومتمرسة فى تلك الاعمال بكافة سبلها وتضمن لكم عزل المسابح لفترات وسنوات طويلة قادمة من خلال المتابعه الدورية والكشف المنتظم التى تنفرد به شركتنا شركه لعزل المسابح بجده شركه العطار عن باقى شركات عزل المسابح بجده. نحن افضل شركه عزل مسابح بجده شركتنا شركه العطار.

شركة عزل مسابح بجدة
شركة عزل مسابح بجدة

شركة عزل مسابح حي الشاطئ

شركات عزل مسابح بجدة

عزل المسبح
عزل المسبح

كثيرا ما ستجدون شركات عزل مسابح بجده ولكنكم لن تجدوا افضل واقوى من شركتنا شركه العطار شركه عزل مسابح بجدة حتى ان ارقام شركتنا تمتاز عن ارقام شركات عزل مسابح بجده بالسهولة واليسر فنحن متاحون لكم فور البحث عن افضل شركة عزل مسابح بجده ، فنحن الافضل بفضل اسعارنا التى تناسب وتنال رضاء الجميع لعملائنا الكرام فنحن شركة العطار شركه عزل مسابح بجده رخيصة وتتميز بتقديم كافة اعمال العزل بشكل متميز ومتفرد بين باقى شركات عزل المسابح بجدة ، ان شركتنا شركه العطار افضل شركات عزل مسابح بجدة تعتمد على استيراد افضل المواد والخامات اللازمه والمتطورة حديثا لكافة اعمال عزل المسابح بجده فنحن نهدف الى ان تكون عمليات عزل مسابح بجده التى تقوم بها شركتنا شركه العطار ستظل معكم لاطول فترات وسنوات قادمة وذلك من خلال المتابعة الدورية والمستمرة لكم عملائنا ولجمهورنا الحبيب كل عدة اشهر ، نحن افضل شركات عزل مسابح بجدة شركتنا شركه العطار.

شركة عزل مسابح بجدة

إقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بمكة

افضل شركات عزل مسابح بجدة … شركتنا شركه العطار ، نحن نقوم بتشغيل وتدريب امهر الايادى العاملة والمتطورة فى مجال عزل المسابح لضمان الاستخدام الجيد والمتميز لادوات والمواد الخام التى تستوردها شركتنا شركه العطار شركه عزل مسابح بجده من الخارج لكى نضمن لكم جودة متميزة لكافة اعمال العزل المائى لارضيات المسابح خاصتكم ولضمان عدم حدوث اى مشاكل مستقبلية لتسربات المياه ، شركتنا شركه العطار افضل شركه عزل مسابح بجده تقدم كافة خدمات واعمال عزل المسابح وكذلك اعمال الصيانة والعزل للحمامات والمسابح سابقة التجهيز ، نحن افضل شركه عزل مسابح بجده شركتنا شركه العطار.

موضوعات قد تهمك: شركة إنشاء مسابح بجدة

عازل مسابح بجدة

شركة عزل مسابح
عزل مسابح

شركه العطار افضل واقوى شركات عزل مسابح بجده تقدم لكم افضل الخدمات مثل أفضل عازل مسابح بجدة واعمال عزل المسابح بجده وصيانتها سواء للمسابح والحمامات او الحمامات والمسابح سابقة التجهيز ، شركتنا شركه العطار تقدم لكم افضل اسعار عازل مسابح بجدة التى تناسب كافة عملائنا الكرام وعلى اعلى المستويات ، فى انتظاركم على ارقام شركتنا شركه العطار افضل شركات التي تقدم عازل مسابح بجدة.

إقرأ أيضاً: شركة تنظيف مسابح بجدة

دهان عازل للمسابح

يوجد دهان عازل للمسابح يسمى دهان الأيزو كوت ويستخدم في العزل المائي للمسابح، و دهان عازل للمسابح عبارة عن مادة لها لون أبيض يتم دهن الأرضيات والجدران بها حيداً من خلال توزيعها باستخدام إحدى المعدات الخاصة بعمليات العزل، لكي يتم الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالإضافة إلى توزيعها على جميع الفواصل الموجودة في المسبح وضمان عدم وجود أي ثقوب.

يتكون دهان عازل للمسابح من مادة تسمى مادة الإكريلك وهذه المادة تحافظ على المسبح من ضغط المياه ولا تجعله عرضة للتشقق في فترة قصيرة من الوقت، كما يتميز دهان عازل للمسابح بقدرته على التحمل فترات طويلة من الوقت بدون أي ضرر عليه وبدون التأثير فيه.

شركة عزل مسابح حي البساتين

انواع عزل المسابح

عزل حمامات
عزل حمامات

يوجد انواع عزل المسابح متعددة ومختلفة تقوم شركة العطار باستخدامها ومنها:

مادة الإيبوكسي

  • لا يقتصر استخدام مادة الإيبوكسي في عزل الخزانات فقط بل يتم استخدامها أيضاً في المسابح لقدرتها الهائلة على منع تسريب المياه وتعتبر من أفضل انواع عزل المسابح.
  • تحتاج مادة الإيبوكسي إلى فنيين محترفين في عملية العزل لأنها تتم من خلال خطوات محددة.
  • تتميز مادة الإيبوكسي أنها لها القدرة على عزل مياه المسبح عن العوامل الخارجية مثل الملوثات والفطريات والبكتريا مما يجعل المياه دائماً نظيفة.
  • كما تتميز أيضاً بأنها تجعل أرضية المسبح وجدرانه أكثر متانة وتستمر عملية العزل لسنوات طويلة.

مادة الأسفلت

  • تتميز مادة الأسفلت بقدرتها الهائلة على عزل المسابح وذلك لأنها تجعل أرضية المسبح وجدرانه أكثر قوة ومتانة وهي من أهم انواع عزل المسابح.
  • تحمي مادة الأسفلت المياه الموجودة بالمسبح من الرطوبة والاختلاط بالمياه الجوفية لكي تظل نظيفة دائماً.
  • مادة الأسفلت متوفرة بشكل كبير ويسهل الحصول عليها من أي مكان.
  • منتشرة الاستخدام في الكثير من عمليات العزل التي تتم في النوادي والفنادق والفلل.

شركة عزل مسابح حي الحمدانية

عزل المسابح من الداخل

يقوم فريق العمل في شركة العطار بـعزل المسابح من الداخل بأعلى كفاءة وذلك من خلال إتباع خطوات محددة في عملية العزل و خطوات عزل المسابح من الداخل هي:

  • في البداية يقوم فريق عمل شركة عزل المسابح من الداخل بتنظيف حمام السباحة جيداً من الداخل من الأتربة والاتساخات الموجودة بالأرضية أو الجدران.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بوضع مادة معينة على الجدران والأرضية تسمى وترمين.
  • وبعدها توضع المادة العازلة البيتومين فوقها وتوزيعها على الأرضية والجدران بالكامل أيضاً.
  • يتم وضع المادة الخرسانية فوق مادة البيتومين أيضاً لضمان عدم وجود أي شقوق أو ثقوب.
  • تترك المادة الخرسانية حتى تجف تماماً بعد ذلك يتم اختبار مدى نجاح عملية العزل للتأكد من إنها تمت بكفاءة.
  • يتم ملئ حمام السباحة بالكامل وقياس منسوب المياه به بدقة شديدة ويترك يوماً كاملاً ويتم قياس منسوب المياه مرة أخرى لمعرفة إذا كان حدث تسريب في المياه أم أن عملية العزل تمت بنجاح.
  • بعد ذلك يقوم فريق عمل شركة عزل المسابح من الداخل بتفريغ المياه مرة أخرى لاستكمال بقية عملية العزل في تركيب السيراميك.

موضوعات ذات صلة: شركة كشف تسربات المياه بجدة

شركة عزل مسابح حي الاندلس

عزل مسابح
عزل مسابح

عزل حمامات سباحة

يوجد بعض العلامات التي تدل على أن حمامات السباحة بحاجة إلى العزل و من علامات الاحتياج إلى عزل حمامات سباحة تتمثل في:

  • تعتبر فاتورة الكهرباء العالية من أهم العلامات التي تدل على وجود تسريبات في المسبح وبالتالي احتياجك إلى عزل حمامات سباحة.
  • انخفاض مستوى منسوب المياه في المسبح عند قياسه وإعادة قياسه مرة أخرى بعد أسبوع، فلا تتردد في طلب خدمة عزل حمامات سباحة.
  • ألقاء بعض التصبغات في المياه التي لديها القدرة على توضيح وجود الشقوق أو الثقوب من خلال تكتلها في مكان الشقوق.

موضوعات ذات صلة: شركة تنظيف حمامات سباحة بجدة

شركة عزل مسابح حي النزهة

عزل المسبح
عزل المسبح

إقرأ أيضاً: شركة صيانة مسابح بجدة

عزل حمام السباحة

يوجد أهمية كبيرة في عزل حمام السباحة وهي:

  • حماية المياه من البكتيريا والفطريات التي من الممكن أن تتكون عند وجود الفواصل في الأرضيات بين السيراميك.
  • يعمل عزل حمام السباحة على زيادة قوة ومتانة أرضية المسبح وجدرانه وحمايته من التسريب.
  • يحافظ عزل حمام السباحة على المسبح من ضغط المياه الشديد.
  • الحماية من تسريب المياه من المسبح إلى أساسات الفلل أو الفنادق التي تعمل على تآكل المادة الخرسانية التي تؤدي إلى انهيار المبنى مع مرور الوقت. 

اتصل الان

error: المحتوى محمي !!